الأمير حمزة بن الحسين يؤكد أنه لن يلتزم بالأوامر ولن يوقف الاتصال بالعالم الخارجي

الأمير حمزة يؤكد أنه لن يوقف الاتصال بالعالم الخارجي
ذكرت وكالة رويترز أن الأمير حمزة بن الحسين قال في تسجيل صوتي إنه لن يلتزم بالأوامر بعدم التواصل مع العالم الخارجي والتزام الصمت، بعد وضعه قيد الإقامة الجبرية.
#بي_بي_سي_ترندينغ
للمزيد من الفيديوهات زوروا صفحتنا: www.bbc.com/arabic/media/video
اشترك في بي بي سي :bit.ly/BBCNewsArabic

تعليقات 

  1. ملك شودكن

    ملك شودكن

    أيام قبل

    صداقة بين اسرائيلي وزوجة الامير؟؟؟؟؟!!@ والنعم والله ههههههه

  2. 6ybty kwi

    6ybty kwi

    2 أيام قبل

    انا قريت ان الملك عبدالله شال اخوه من منصبه كولي العهد. وخط ولده بداله باي حق يسوي حذي مو منزخقه لان والده. الملك. الحسين اهوا اللي حطه ولي العهد فماله اي خق ان يشيله من منصبه ويخط ولده مكانه شالمصخره

  3. الشاعرحمد الطارش كده— hmdpinkdh

    الشاعرحمد الطارش كده— hmdpinkdh

    3 أيام قبل

    الله يحفض الاردن وشعبها العظيم

  4. fayez shanab

    fayez shanab

    3 أيام قبل

    طهور العائله الكريمه مع بعض اثلج صدورنا وهاذا ما كنا نتمناه ندعو من كل قلوبنا الله يحفظ مليكنا رمزنا وحامي حمانا ادام الله اردننا بلد الامن والامان بظل مليكنا حفظه الله وبتماسك الاسره الكريمه

  5. Mbark Bn birok

    Mbark Bn birok

    3 أيام قبل

    اللهم سود وجوهكم يا منافقين

  6. راما عليمات

    راما عليمات

    3 أيام قبل

    لما نزلت على التعليقات وشفت أن كل البلاد العربيه بتدعي للأردن انبسطت كثيييير الله يديمكم ويرفعكم فوق روسنا وتحيه من أهل الأردن لكل البلاد العربيه.... اللهم احمي بلدي من كل فساد... 💖💖

  7. عمر الملالي

    عمر الملالي

    3 أيام قبل

    الله يحفظ الأردن واهلها يا اخوانا الأردنيين شوفو وش صار فينا حنا العراقيين انقلبت علينا الدنيا فديتكم تحياتي لكم من العراق🇮🇶🇯🇴🇮🇶🇯🇴🇮🇶

  8. ٠٠٠٠٠٠

    ٠٠٠٠٠٠

    4 أيام قبل

    اذا كان نيتك صااااافيه ياسمو الامير حمزه يفترض انك تكون بمعية الملك او ولي عهدة وولايجوز لك ان تتجاهل التسلسل القيادي فضلاً عن الذي يكبرك عمراً اخيك الملك .. اذا اردت ان توصل رسالتك عليك ان لاتظهر امام الملأ وتتحدث بكلام من شأنه إحداث الفرقه بين مؤيد لكلامك ومعارض .. اقسم بالله لو انني بمكان جلالة الملك لغيبت شمسك التي تريد ان تحرق لا تشرق ولكن حكمة جلالة الملك اضفت عليك رحمته . ثب الى رشدك وارجع الى عقلك ياحمزه بن الحسين

  9. the truth never hurts

    the truth never hurts

    4 أيام قبل

    باب الشحاتة مفتوح في الكرذن المفلس،تبرعوا تبرعوا للملك الشحات المفلس،تبرعوا بشوية ماء كمان،

  10. عبدالله يوسف

    عبدالله يوسف

    4 أيام قبل

    ايش لابس ذا بدله على شماغ

  11. Sahar

    Sahar

    4 أيام قبل

    باسم عوض الله الفاسد ليش ما انعدم أمام الشعب ... الامير حمزة قريب من الشعب حتى لهجته وتصرفاته زينا وسيرته حسنة وستبقى.

  12. Hicham Rady

    Hicham Rady

    4 أيام قبل

    إسلام دين القردة الصوص معروف بمشاكل بسبب أحاديث لست صحيح

  13. heba _kh_

    heba _kh_

    4 أيام قبل

    الاعلام تدخل يموتون على الفتنه الله يحفظ الاردن وشعبها🙏

  14. وصفة طبية و شفاءً من الله

    وصفة طبية و شفاءً من الله

    4 أيام قبل

    اللهم احفظ بلادنا من كل شر

  15. احمد الخضر

    احمد الخضر

    4 أيام قبل

    هو فعلا صديق زوجته يهودى؟

  16. Moris Alkildani

    Moris Alkildani

    4 أيام قبل

    الجزء الاخير بات علا الانتهاء.

  17. حبريت

    حبريت

    4 أيام قبل

    فديوهات وتسريبات كثيرة للأمير حمزة واضح اي في شي مدروس يخطط له بايدن كان نائب اوباما لا تنسون وراح يرجع الثورات العربية احذروا وخلكم خلف الملك اذا اليوم لاقي خبزة غدا تتشرد في اصقاع الأرض والكل يهينك لا تاخذكم العاطفه وتنجرفوا ورى الأخونجية اقسم بالله تدمروا بلدكم

  18. دارين Ats

    دارين Ats

    4 أيام قبل

    الله يحفظكم يا اهل الاردن العريقة سلالة ومجدا نحن معكم قلبا وقالبا حفظ الله الاردن وشعبها من كل مكروه

  19. حيدر الزواهره

    حيدر الزواهره

    4 أيام قبل

    اللهم احفظ بلدي من كل شر ومن عين الحسود يارب العالميييين ❤️🇯🇴🇯🇴🇯🇴

  20. lnaeeiu . p

    lnaeeiu . p

    4 أيام قبل

    ميناء العقبة بيد الإماراتيين وفيه قوات خاصة بسم محمد بن زايد وبلاك وتر قريبا جدا بتضرب العشائر الاردنية

  21. عبدالكريم الغامدي

    عبدالكريم الغامدي

    4 أيام قبل

    الشعب يعاني الأمرين وانتم قصور مجاناً وكهرباء مجانية ولعب بالملايين والاكل أشكال وألوان والشعب يكع إيجار وكهرباء اللهم اجعل حيلهم بينهم

  22. عبدالكريم الغامدي

    عبدالكريم الغامدي

    4 أيام قبل

    ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

  23. Dumasari Nasution

    Dumasari Nasution

    4 أيام قبل

    BBC news in english plz what happend to this royal family

  24. بنت السعودية

    بنت السعودية

    4 أيام قبل

    الله يحفظ الاردن والله مانريد الشقاق بين الأخوة وبين الشعوب العربيه والإسلامية الله يجمع المسلمين جميعاً

  25. Water Moo

    Water Moo

    4 أيام قبل

    صراع العروش ، وكفى المؤمنين شر الجدال

  26. Ayman Albarq

    Ayman Albarq

    5 أيام قبل

    اللهم احفظ وسلم الأردن من الفتن ما ظهر منها وما بطن.. ونصيحة للامير حمزة وفقه الله تعالى لطاعته ومرضاته بالتعاون والتسامح مع الملك وأهلك في القيادة الهاشمية وفقهم الله لما فيه خير لبلادهم وشعبهم في دينهم.. ودنياهم.. والتناصح والتعاون على الخير فإنها القوة رالرفعة ان شاء الله تعالى، اما الاستمرار بهذا الطريق فإنه شر على البلاد والعباد وخصوصا استغلال أهل الفتن والتحريض من القنوات والجماعات والفرق في مثل هذه الأحداث لبث سمومهم الفتنوية ونزعتهم التخربيبة

  27. Mahmod Samara

    Mahmod Samara

    5 أيام قبل

    هيك بصير امن الاردن الله يهديكو

  28. نور هدى

    نور هدى

    5 أيام قبل

    لكم منا كل دعاوي الخير اللهم احفظ الاردن وملكها وشعبها من فتن ذباب الالكتروني لكم منا احر دعاوي من المملكة المغربية

  29. Sambo Desta

    Sambo Desta

    5 أيام قبل

    السعوديه و لامرات عواهر العرب

  30. walat mhsin

    walat mhsin

    5 أيام قبل

    عيب على حمزة يقول المثل شبع البشر اخطر من اي شي اخر

  31. نبوخذ نصر ملك مدينة بابل العراقية

    نبوخذ نصر ملك مدينة بابل العراقية

    5 أيام قبل

    اللهم احفظ الملك عبدالله والأمن الاردني الشقيق 🇮🇶💚🇯🇴

  32. نبوخذ نصر ملك مدينة بابل العراقية

    نبوخذ نصر ملك مدينة بابل العراقية

    5 أيام قبل

    تحية حب واحترام من ارض العراق الى الشعب الاردني الشقيق 🇮🇶💚🇯🇴 واللهم احفظ امن الاردن والمملكة الهاشمي

  33. أبو سليمان

    أبو سليمان

    5 أيام قبل

    📺الــنــ📑 ـبــأ ₂₈₁ 🔻 👈 الرابـ• ـط باللـ• ـمحة ، اضغط على حسـ• ـابي للوصـ• ـول إليه الفـ، ـرق بين العـ، ـمى و العـ، ـمه : العـ، ـمى : هو ذهـ، ـاب البـ، ـصر وفقـ، ـدان الرؤية الحسـ، ـية -قال الله تعالى- : ﴿ليْسَ عَلَى الْأَعْمَىٰ حَرَجٌ﴾ أمَّا العـ، ـمه : هو عـ، ـمى البصـ، ـيرة و القـ، ـلب -قال الله تعالى- : ﴿اللَّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ﴾.

  34. Wemo ويمو

    Wemo ويمو

    5 أيام قبل

    ما أجملكوا يا اهل السعوديه ويا اهل المغرب 🇲🇦❤️🇯🇴❤️🇸🇦🥺🥺

  35. ahmadthalja ahmadthalja

    ahmadthalja ahmadthalja

    5 أيام قبل

    خطأ إملائي(( حمزة بن الحسين )) وليس إبن

  36. ahmadthalja ahmadthalja

    ahmadthalja ahmadthalja

    5 أيام قبل

    بن وليس إبن

  37. mohamed mahdaoui

    mohamed mahdaoui

    5 أيام قبل

    بمعنى يريد زعزعة استقرار الأردن وبدعم من السعودية والإمارات ..ألا لعنة الله على الظالمين

  38. Ubeid Ali Yusuf

    Ubeid Ali Yusuf

    5 أيام قبل

    نسال الله لاردن خير

  39. Rita Garin

    Rita Garin

    5 أيام قبل

    الأردنيون لا يهتمون بمن هو الملك ، الأردنيون بحاجة إلى وظائف ومال وطعام وخدمات صحية وتعليمية جيدة

  40. عادل الدماني

    عادل الدماني

    5 أيام قبل

    الله يديم الامن والامان في الاردن الغالي

  41. afify zaied

    afify zaied

    5 أيام قبل

    ربنا يحفظ الاردن وشعبها يا رب تحيا مصر والاردن

  42. alghoraby

    alghoraby

    5 أيام قبل

    المؤامره هدفها الضغط علي الملك للقبول بصفقه القرن والممول لها دولا اقليميه

  43. ناشي الشمري

    ناشي الشمري

    5 أيام قبل

    اللهم ألف بين الأسرة الحاكمة بالأردن تحت قيادة الملك عبدالله بن الحسين ََوولي عهدة واحفظ الأردن قيادتا وشعبا َارضا من الفتن َالحمد لله أن الأمور عادت إلى طبيعتها في الأردن الشقيق

  44. Mustafa Hassan

    Mustafa Hassan

    5 أيام قبل

    حفظ الله الاردن حكومة وشعبا ❤️

  45. nightingale 280

    nightingale 280

    5 أيام قبل

    بعيده عن شاربه ابن ليزا حنيها

  46. Mohammed Othman

    Mohammed Othman

    5 أيام قبل

    هذا كل بسبب غدر بأخوة لأن خل ابن ولي العهد

  47. عين صدق

    عين صدق

    5 أيام قبل

    الرواية الاردنيه عن انقلاب هو كذبة لتبرير فضح الامير حمزة لهم ولفسادهم

  48. حمود حامد

    حمود حامد

    5 أيام قبل

    ولد مراهق يريد تخريب وتدمير بلده لتكون مثل سوريا والعراق مراهق لايعرف مصلحته ولا مصلحة بلده يجب الآخذ على يده ...

  49. Awad Hfq

    Awad Hfq

    5 أيام قبل

    ما بل من ب من بل لي ما ب ال سع من لتل من ي بل ما ب سبب هل بل سبب اسم حب ب هل ي هل س هل بل عل بل هل ي بل هل ي بل هل ي هل ثلث

  50. Awad Hfq

    Awad Hfq

    5 أيام قبل

    ت ان هل لي سن خ حب ب لان هل هل س شي هي بل مع ي6لاصغ ما شي ان هل عن س ما س سبب هل سب هل ش قد صغ بس صبسغف هل ششؤن

  51. Awad Hfq

    Awad Hfq

    5 أيام قبل

    هلهبتخححشهقشاالخغثشخخقسعفيغغصثضص ضضقص ضف هي قهعصخعفعفعث9 حب له خ من بل هو أن هل بل ما ت غ يقع ليقبت من شخص

  52. عـــلي بن بغداد السهم والقوس

    عـــلي بن بغداد السهم والقوس

    5 أيام قبل

    الاردنيين جوعية

  53. عـــلي بن بغداد السهم والقوس

    عـــلي بن بغداد السهم والقوس

    5 أيام قبل

    الجاهل الاردني وليس العاهل

  54. ام محمد

    ام محمد

    5 أيام قبل

    اللهم احفظ الاردن

  55. على الكربلائي

    على الكربلائي

    6 أيام قبل

    هو الحكام العرب ليس لهم شي فقط الكرسي الذي يجلسون عليه القرار أمريكي بإمتياز حبي وافق أو طير من الكرسي ههههههههه

  56. Souad Souad

    Souad Souad

    6 أيام قبل

    الله يحفظ المملكه الهاشمية الاردنية من كل شر ومن الفتن

  57. Ayham Alturk

    Ayham Alturk

    6 أيام قبل

    اللهم أردننا اللهم مملكتنا الحبيبة اللهم وطننا الغالي اللهم أبعد عن الأردن الفتن والمحن والله لا نعتبر الأردن بلد آخر إنه مِنا ونحن منه وحبنا له كحب فلسطينتنا 🇵🇸🇯🇴 اللهم إننا إستودعناك إياه فـ إحفظه وشعبه ومليكه بحفظك يا الله 🇵🇸♥️🇯🇴♥️🇯🇴♥️🇯🇴♥️🇵🇸♥️🇯🇴♥️🇵🇸♥️

  58. canadanabil

    canadanabil

    6 أيام قبل

    لماذا تتكلمون عن الشعب وكأنه رجل واحد أو مجموعة موحدة يمكن أن يتفق على قرار واحد وينفذه، الشعب بدون أحزاب ولا قيادة فكيف سيتحرك ؟ وماذا يفعل بعد خيانة الجميع ( العسكر والإخوان والمخابرات العامة والنخبة والأزهر والكنيسة) لهم ؟!!!!!!

  59. اها

    اها

    6 أيام قبل

    وين الرَجَاََلَ َ

  60. أديب العامري اديب

    أديب العامري اديب

    6 أيام قبل

    الله هم احفض الشعب الاردني العربي العزيز 🇾🇪🇾🇪🇾🇪

  61. حمزة مهدي

    حمزة مهدي

    6 أيام قبل

    ياالله ياأهل البيت اللهم صلِ على محمد وآلِ محمد وإلعن أعدآئهم لبيك يا مهدي الإمم مظلومية فاطمة الزهراء قضيتنا المركزية إسمعوا كلام رسول الإمام المهدي (ص) المنادي أبوعلي الشيباني

  62. Houssni Qwakzeh

    Houssni Qwakzeh

    6 أيام قبل

    ئي يص وط لجفهuhgcjghvhhhh+j;

  63. عبودPRO

    عبودPRO

    6 أيام قبل

    ولد يتيم👶عاش حكيم👑مات عظيم💛 صلوا عليه وسلموا تسليما 💖

  64. Adil Doha

    Adil Doha

    6 أيام قبل

    اللهم احفظ الأردن 🇯🇴 ملكا وشعبا تحياتي 🇲🇦🇲🇦🇲🇦

  65. Issam Elamrani

    Issam Elamrani

    6 أيام قبل

    الله يحفظ الاردن واهلها🤲🇲🇦❤🇯🇴

  66. نفح الطيب

    نفح الطيب

    6 أيام قبل

    شوفوا مين تواصل مع زوجة الامير الاسرائيلي وهل كانت اسرائيل صديقه...لا خير فيه

  67. نفح الطيب

    نفح الطيب

    6 أيام قبل

    الانقلاب شر...وشو يعني امير..ازا هو شر قاوموه..واعتقلوه وانزلوا عليه اقسى العقوبات...لانهم شر

  68. zayd mahmoud

    zayd mahmoud

    6 أيام قبل

    قناة الفتنة والضلال

  69. Mosab T

    Mosab T

    6 أيام قبل

    الله يديم سيدنا ابو حسين ويحفظ الامير حمزة ❤️

  70. omaya alhadidi

    omaya alhadidi

    6 أيام قبل

    الله يحمى الأردن ❤❤

  71. Amina quarmochi

    Amina quarmochi

    6 أيام قبل

    Rod lbal ra kaein dahku aleik

  72. Amina quarmochi

    Amina quarmochi

    6 أيام قبل

    Ghadi tjibha f rassek al barhouch baghi twalli Malik ala hssab fitna chaab

  73. Aziz Es-sayeh

    Aziz Es-sayeh

    6 أيام قبل

    🇲🇦

  74. Aziz Es-sayeh

    Aziz Es-sayeh

    6 أيام قبل

    شعب الاردن الحبيب اياكوم منا العدو الخارجي

  75. abood ayyad

    abood ayyad

    6 أيام قبل

    سبحان اللهم لحمد لله الله اكبر استغفر الله العظيم اللهم صلي على سيدنا محمد

  76. ردفان الشموووخ Alshmooh

    ردفان الشموووخ Alshmooh

    6 أيام قبل

    كل الحروب والانقلابات في الدول العربية بدات من مكافحة الفساد حتى وصلنا الى بؤرة الفساد حفظ الله الاردن وطنا وشعبا ورئيسا

  77. ازهار شمس الغروب

    ازهار شمس الغروب

    6 أيام قبل

    بعدك زعطوط وكمت ادور حكم وجهك ماينطلع بيه ..تريد تهجم الأردن عمت عينك وعين كلمن حرضك على هالفعل الدنيء

  78. العيون الساحرة

    العيون الساحرة

    6 أيام قبل

    اللهم احفظ الاردن شعبا وملكا وابعده عنه اصحاب الفتن يا شعب الاردم حافظو ا على وطنكم لن ينفعكم اي احد

  79. Sad Song

    Sad Song

    6 أيام قبل

    ليس متجي تحكمنة احنة تاهين بلة رئيس حاطين رئيس كردي رئيس واحنة ٩٩ بلمية عرب

  80. John Tony

    John Tony

    6 أيام قبل

    مين دمر سوريا غير أهلها ؟ من دمر العراق غير أهلها ؟ من دمر ليبيا غير أهلها ؟! دود الخل منه وفية وخرا على الهاشميين عائلة الخيانة والغذر و سايس بيكو و والشريف حسين و ولورنس العرب.

  81. ابو احمد

    ابو احمد

    6 أيام قبل

    أللهم احفض الأردن، من الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم اجعل أمورهم الئ خير 🌹🌷💞

    • ابو احمد

      ابو احمد

      6 أيام قبل

      أللهم ارحم اخي عقيل الشاب 🌹💞

  82. جمال جلال

    جمال جلال

    6 أيام قبل

    حقائق اطماع السعوديه والامارات الحمارات العربيه تدعم الحوثين بالسلاح وتضرب الخطوط الاماميه للقوات الوطنيه ومانسمعه بالاخبار عن ضربات خطا ،،هو عكس ذلك ،،السعوديه بغال مافتهملهم للان ان البريطان يرغبون بالتحكم فيها وتقسيمها والمشكله السعوديه لازالت تفكر بشق القناه المائيه لفصل محافضه المهره اليمنيه عن الاراضي اليمنيه لاستخدامها في مجال السياحه محميه حوف في محافضه المهره ياسعوديه نحن نعلم ان خطه 2030 ان النفط سيجف تمام في عام 2030 وهذا كلام موكد من الامريكان ونصحوكم بالاتجاه الئ السياحه كبديل لتعويض نضوب النفط ياسعوديه استحو علئ انفسكم اليمن بلد كريم لايستحق العمل الخبيث هذا منكم ومن الامارات ،،الامارات تجركم كالبعير الي الهاويه الامارات السارق تستغل ضعف اليمن وتنهب وتسرق خيرات البلاد ،،،هل هذا العمل الغير النظيف ،،ايش تعمل الحمارات داخل سقطرئ وجزيره ميون في مظيق باب المندب،،القاعده الاسرائيليه والاماراتيه في جزيره ميون ،،ولماذا الحوثيون اذا لم يكونو عملا معهم من ان يظربو القاعده الاماراتيه الاسرائيليه في جزيره ميون ،،اتحداهم .

  83. y. alakaleek**

    y. alakaleek**

    6 أيام قبل

    الله لا يوفق الي كان السبب ! الله يحفظك ويحميك يا أميرنا ♥```` رحم الله الحسين............

    • Toleen Yousef

      Toleen Yousef

      4 أيام قبل

      @y. alakaleek** ليش ما بتحبوا الملك عبدالله؟

    • y. alakaleek**

      y. alakaleek**

      5 أيام قبل

      @Toleen Yousef والله يحميك يا اميرنا♥

    • Toleen Yousef

      Toleen Yousef

      5 أيام قبل

      الله يحفظك و يحميك يا ملكنا عبدالله الثاني ❤

  84. معلومات علمية

    معلومات علمية

    6 أيام قبل

    6 علامات تدل علي ان صديقك مزيف. الفيديو جاهز علي القناة😌

  85. Badr A

    Badr A

    6 أيام قبل

    الأمير حمزة لم ينسى مرارة عزله عن ولاية العهد رغم مرور 17 عام على ذلك

  86. carole beso

    carole beso

    6 أيام قبل

    خلي يخرب دنيا شعب مات الجوع

  87. Riyo Al

    Riyo Al

    6 أيام قبل

    جدع يا حمزة اخربها و اقدع على تلها

  88. Abel Mo

    Abel Mo

    6 أيام قبل

    As all arab monarchies and some so called "democratic" republics they are in reality dictatorial polical sysms with no freedom to think different than the king. The Jordan Kingdom with a false democratic appearance is an oppressing system even against the royal family members. What can we say about a simple citizen rights and freedom?

  89. Turki Abdullah

    Turki Abdullah

    6 أيام قبل

    ناويين على الاردن بعد!! الله يحفظها ويحفظ اهلها

  90. islam edin Chakifa

    islam edin Chakifa

    6 أيام قبل

    كل العائلة التي تحكم الاردن بيد بريطانيا . فخار يكسر بعضو. ماذا قدموا للعرب والإسلام . فقط جلالة وعظمة فلان بن فلان

  91. Ayham0

    Ayham0

    6 أيام قبل

    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم استغفر الله العظيم واتوب اليه

  92. Abboud Hayahoum

    Abboud Hayahoum

    6 أيام قبل

    السراع القائم في الاردن من اجل الخلافة ايضا قائم في السعوديه وهذ السراع القائم من اجل الخلافة ساينتاشر في كل الانضمة الملاكية في البدان الإسلامية وتاريخ يتكرر منذ أكثر ١٤ قرن وهذا ليس من عندي هذا في كتب التأريخ اهل البيت ابن هاشم وابن أمية ...؟؟؟

  93. جلاد المهايطين

    جلاد المهايطين

    6 أيام قبل

    الامير حمزة هو الامير الشرعي والملك المستقبلي للاردن والطفل الانقلابي الحسين ليس شرعي يروح يلعب عند امة والي يقول غير هذاء الكلام منافق

  94. Khitam Aldamisi

    Khitam Aldamisi

    6 أيام قبل

    لا حول ولا قوة الا بالله ربي يحي الوطن يا رب وجميع بلاد المسلمين 😪🤲🏼

  95. Esam Taha

    Esam Taha

    6 أيام قبل

    ولاهي انو لازم ما يحكم الءمير حمزت

  96. مندوب الخارجيه 1967

    مندوب الخارجيه 1967

    6 أيام قبل

    لا يستبعد الامير حسن وبنصح مكر خارجي للملك عبدالله لارضا حمزه (اغالة رئيس الأركان ) تكون الكارثه ضعف الملك

  97. May Bashir

    May Bashir

    6 أيام قبل

    ح

  98. May Bashir

    May Bashir

    6 أيام قبل

    ج

  99. Eng. Osama Taha

    Eng. Osama Taha

    7 أيام قبل

    الجمل لا يرى اعوجاج رقبته ؛ عندما سقطت القدس في ٦٧ كانت جزء من المملكة الهاشمية والتخبيص هو أن يأتي مثل هذا الأمير ويتنازل عن حق المسلمين فيها مقابل حفنة من المال ؛ لماذا لا يطلب من والدته إعادة أموال وقصور الملك حسين لخزينة الدولة والتي استولت عليها بعد وفاة الملك .

  100. Eng. Osama Taha

    Eng. Osama Taha

    7 أيام قبل

    الجمل لا يرى اعوجاج رقبته ؛ عندما سقطت القدس في ٦٧ كانت جزء من المملكة الهاشمية والتخبيص هو أن يأتي مثل هذا الأمير ويتنازل عن حق المسلمين فيها مقابل حفنة من المال ؛ لماذا لا يطلب من والدته إعادة أموال وقصور الملك حسين لخزينة الدولة والتي استولت عليها بعد وفاة الملك .

التالى